الکیان الصهیونی یتذکر "الهولوکست" فیما یشن هولوکست اخر ضد الفلسطینیین # الخلیل / 21 نیسان / ارنا احیا الکیان الصهیونی یوم الخمیس 19 نیسان / ابریل ما یسمی " بیوم الهولوکست" الذی یقول الصهاینه ان سته ملایین یهودی ابیدوا فیه علی ایدی النازیین الالمان. وکما یحدث فی کل عام، تقوم ماکینه الدعایه الصهیونیه بقصف العالم بسیل لا ینقطع من الرسائل الدعائیه التی ترمی الی تحقیق هدف واحد هو وهو ابقاء شبح الهولوکست ماثلا فی الوعی الجماعی للبشریه کما قال رئیس الکیان الصهیونی قبل ایام. والامر اللافت للنظر هو ان ذکری الهولوکست هذه السنه تحل فی وقت یشن فیه الصهاینه حرب اباده ضد الشعب الفلسطینی الاعزل مستخدمین فی ذلک اخر ما تفتقت عنه صناعه الاسلحه الامیرکیه، حیث یمطرون الموت والدمار علی المدنیین الفلسطینیین الذین "جریمتهم" الوحیده هی تطلعهم للانعتاق من نیر الاستعباد الصهیونی. وبحق فان الوحشیه التی یتصف بها قمع الاحتلال للفلسطینیین والتی تفوق الوصف تدفع کثیرا من الفلسطینیین وغیر الفلسطینیین لعقد المقارنات بین "الهولوکست النازی" ضد الیهود "والهولوکست الصهیونی الیهودی" ضد ابناء الشعب الفلسطینی . فقبل اسابیع عندما قام جیش الاحتلال الصهیونی بمحاصره القری الفلسطینیه فی طول الاراضی الفلسطینیه وعرضها، تحدث بعض القرویین البسطاء بشکل تلقائی عن تحول مدن نابلس والخلیل ورام الله الی ما یشبه مخیمات الاعتقال...وکان معسکرات التصفیه اوشویتس وتریبلینکا وبیرغن بیلسن وغیرها انتقلت الی الضفه الغربیه. لقد نقل عن قروی من بیت فوریک قرب نابلس، الذی اطلق جنود الاحتلال النار علیه حینما حاول مغادره البیت لشراء الحلیب لطفله الصغیر، نقل عنه قوله "ان قرانا اصبحت مثل مخیمات التصفیه، ان الشیی ء الوحید الذی نفتقده هنا هو افران الغاز." ان المقارانات بین الهولوکست الصهیونی ضد الفلسطینیین والهولوکست النازی ضد الیهود لا تعجب الکثیرین فی الغرب الذین لطالما رضعوا من وشبوا علی الدعایه الصهیونیه. لکن الفحص الموضوعی لما یفعله الصهاینه بحق الفلسطینیین تظهر بما لا یدع مجال للشک ان تلک المقارنات لیس ضربا من الخیال بای حال من الاحوال. خذ علی سبیل المثال ما یسمی بحفلات القتل التی یقوم بها المستوطنون الیهود فی الضفه الغربیه. ان هناک دلائل دامغه لا یرقی الیها الشک تثبت ان ان المستوطنین الصهاینه قاموا فی اکثر من مره باختطاف وتعذیب وقتل مزارعین واطفال فلسطینیین امام اطفال یهود جلبوا خصیصا من المستوطنات "کم العرب جبناء وکم الیهود اقویاء." لقد فعل المستوطنون الیهود هکذا بفرید نصاصره فی 18 اکتوبر وفی عشرات المدنیین الفلسطینیین الاخرین، ولم یتعتقل او یحاکم ای مستوطن علی افعالهم الاجرامیه مما یعنی ان القیاده الصهیونیه تقر هذه الافعال. زد علی ذلک ما یجری علی ایدی الجنود الصهاینه انفسهم الذین یحاصرون المراکز السکانیه العربیه ویطلقون الرصاص علی ای جسم متحرک. ان افعالا من هذا القبیل لا یمکن وصفها بانها غیر نازیه بل هی نازیه تماما. ثم ان تدمیر البیوت السکنیه بعد منتصف اللیل بقلیل وتجریف المزارع والحدائق والبساتین والبیارات ومزارع الزیتون والتفاح لیست دلیلا علی ان الصهاینه اقل شرا من النازیین . ومن الواضح ان هذه الجرائم والفظائع التی ترتکب فی سیاق صراع سیاسی مریر هی فی نهایه المطاف ترجمه وتجسید لعقلیه عنصریه اجرامیه شریره تنظر الی غیر الیهود علی انهم حیوانات حیاتهم عدیمه القیمه خاصه لدی مقارنتها بحیاه الیهود ...شعب الله المختار! ان بشاعه هذه العقلیه مذهله فی تطرفها لدرجه ان الزعماء الصهاینه لا ینجحون دائما فی اخفاء ما یجول فی صدورهم من شر وعنصریه. فهذا الحاخام العنصری زعیم حرکه شاس العنصریه الذی دعا فی خطبه بمناسبه عید الفصح الیهودی قبل ایام الی اباده کل العرب. وقبل اشهر قلیله، نفث ذلک الحاخام المدعو "عوفادیا" یوسیف سمومه عندما قال "ان العرب افاعی سامه." اما غرشون سلمون، زعیم احدی الجماعات الیهودیه فی القدس المحتله، فقد ادعی ان المسلمین وثنیین وانهم یعبدون الاصنام !!! ان ما یقلق اکثر من ذلک هو ان هذه الافکار لیست شاذه ولیست هامشیه، بدلیل ان ایلی یاشای وزیر الداخلیه الصهیونی سعی الی الدفاع عن اقوال عوفادیا یوسیف حیث اکد انها تمثل الافکار السائده فی المجتمع الیهودی الصهیونی . ان هذا الامر یعنی فی الحقیقه ان العنصریه المسمومه او ما یمکن تسمیته بالنازیه الیهودیه منتشره فی اوساط الصهاینه هذه الایام بمقدار ما کانت الافکار الهتلریه منتشره فی اوساط الالمان فی الثلاثینیات من القرن الماضی . ان هذه النازیه، التی الیهودیه الحقه منها براء، تتجذر باضطراد بین الزعماء الصهاینه من رحبعام زئیفی (الذی یدعوا الی طرد الفلسطینیین من ارضهم ) الی شمعون بیرس الحائز زورا علی جائزه نوبل للسلام الذی امر جیشه فی مثل هذا الوقت عام 1996 بقتل اکثر من مائه طفل ومدنی لبنانی فی قریه قانا الجنوبیه دون ان یتلفظ بکلمه "متاسف." وفضلا عن ذلک فان الاوصاف العنصریه التی یطلقها الصهاینه علی الفلسطینیین کحیوانات تمشی علی اثنتین (کما وصف سیی ء الذکر میناحیم بیغن اللاجئین الفلسطینیین ) وصراصیر وزواحف یجب ابادتها، لا تنطلق من ردود فعل انیه علی الصراع مع الفلسطینیین کما یتصور بعض السذج هنا وهناک. ان هذه العنصریه الفظه هی فی الحقیقه انعکاس لعقلیه شریره تتجذر فی کل شیی ء فی الکیان الصهیونی من المناهج التعلیمیه الی الفن الی الریاضه الی وسائل الاعلام. لقد سئل احد اطفال المستوطنین قبل اسابیع لماذا یقوم بالاعتداء علی اطفال المدارس الفلسطینیین الذین یمرون قرب المستوطنه فی طریقهم الی المدرسه، فما کان منه ان قال وبشکل عفوائی "انهم حیوانات یجب قتلهم." ان هذه العنصریه المتفتقه عن ذلک الفتی لیست عنصریه فطریه بای حال من الاحوال فلا یوجد شیی ء اسمه عنصریه فطریه. ان بامکان المرء ان یتصور نوع التربیه التی یتلقاها هذا الطفل ونوع البرامج التعلیمه التی یدرسها ونوع المناهج الدراسیه المستخدمه فی المدارس. ان من المحزن ان غالبیه الیهود فی العالم اختاروا طریق الشر والعنصریه لتحقیق کینونتهم الوطنیه والدینیه. الا یخشی الصهاینه ان تقودهم هذه النازیه الی ذات المصیر الذی لقیه النازیون الالمان ؟ انتهی/ 13/121/ 700